اقتباسات

يوما ما خاطرة – طارق حامد

يوما ما خاطرة - طارق حامد

يوما ما خاطرة بصوت طارق حامد

يوما ما.. ستتخذ الكثير من القرارات التي لا رجعة بها فستتخلى أولا عن اولئك الذين اعتادوا السيطرة على حياتك وتعمدوا هز ثقتك بنفسك مهما كانت صلة الدم التي تربطك بهم او القرابة. وستتخلى عن اللحاق بكل شيء لم تكن تحبه يوما ،باحثا عن هويتك في إرضاء الآخرين . وستتخلى عن مكانك في صدارة الكثير من النقاشات التي،كانت تنتهي بندب في روحك.

وستتخلى عن كثير من الأسماء في قائمة الاصدقاء في هاتفك وستكتفي باقل القليل منهم.ستتخلى عن كثير من ملامح الغضب وتصبح قادرا على السيطرة على صوتك العالي وستكتفي،بابتسامة كحق للرد في كثير من المواقف ستصبح أقرب إلى نفسك أكثر من أي وقت مضى ، ستتخلى عن أحلامك وستستبدلها بتقبل الواقع حولك ستبدأ رحلة البحث عمن يحتاجونك في هذا الكون ، وستشعر بسعادة لم يسبق لك الشعور بها كلما كنت انت سبب التغيير في حياتهم للأفضل ستصبح آلام الآخرين ذات معنى وستتألم لألمهم وستصبح قادرا على ملامسة الألم الذي يخفيه البعض. ستدرك انك كنت تستطيع أن تكون افضل مما انت عليه اليوم لو لم تستسلم لكلمات من تعمدوا إخافتك من التقدم والمحاولة والفشل ستختار أن تكون أنت كما أنت.

وليس،كما يريدون منك ان تكون يوما ما ستدرك ان لم يعد هناك ما تخسره بعد رحيل بعض البشر،و سيقتلك ألم رحيلهم ولكنك في لحظة ما ستنسلخ عن شرنقة كانت تحتجز روحك .. فتحلق بهذا الكون بحثا عنهم.. وبحثا عن رضا الله في النهاية .

إقرأ أيضا:40 حكمة عن الحياة
السابق
قالوا ناس زمان في الحياة | الجزء 2
التالي
أجمل اقتباسات وأقوال جلال قفيشه – الجزء الثاني

اترك تعليقاً